صبا.نت


عقد يوم الخميس الماضي الاجتماع العادي السنوي للهيئة العامة لشركة كهرباء منطقة طوباس، بحضور رئيس مجلس تنظيم قطاع الكهرباء المهندس حمدي طهبوب ورئيس مجلس إدارة الشركة أحمد حسن دراغمة ومدير عام الشركة المهندس عبد الله نعيرات، وأعضاء مجلس الإدارة والمساهمين إضافة لرئيس بلدية طوباس خالد عبد الرازق، ورئيس بلدية طمون، عبد اللطيف بشارات، حيث تمت الجلسة في قاعة ذكريات بمدينة طوباس.

ورحب رئيس مجلس الإدارة، أحمد دراغمة في مستهل الجلسة بالحضور من الأعضاء والمساهمين والممثلين عن مدققي الحسابات موضحا الظروف الراهنة والاستراتيجية العامة المتبعة في الشركة.

وقال دراغمة أن مواصلة الشركة لتقدمها ما كان ليحدث لولا ثقة المساهمين الأعضاء، ولولا جدية طواقم الشركة كافة، مؤكدا أن الشركة ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات لمشتركيها؛ لتساهم في تطوير وتعزيز الاقتصاد الوطني في مجال الطاقة الكهربائية، مشيرا إلى التزام الشركة ببناء مشاريع ريادية جديدة واتباع الأساليب التكنولوجية الحديثة لمواصلة المسيرة النيرة التي بدأتها عام 2006.

وبدوره تحدث رئيس مجلس تنظيم قطاع الكهرباء المهندس حمدي طهبوب، عن دور المجلس في ضبط وتنظيم القطاع الكهربائي ومواكبة كل جديد ووضعه بين أيدي شركات التوزيع؛ لتقديم الخدمة الأمثل للمشتركين.

وأشاد طهبوب بالجهود التي تبذلها شركة كهرباء منطقة طوباس والإنجازات التي حققتها الشركة، رغم التحديات التي واجهتها، طيلة سنوات.

وبناء على قانون الشركات الجديد القاضي بزيادة عدد أعضاء مجلس الإدارة فقد أجريت انتخابات خاصة سبقها اجتماع غير عادي للهيئة تم فيه تعديل بعض بنود النظام الداخلي ليتوافق مع المستجدات بهدف إضافة أعضاء جدد إلى مجلس الإدارة، وبناء على ذلك أضيف عضوان جديدان إلى المجلس ليصبح العدد الإجمالي سبعة أعضاء هم:
1- أحمد دراغمة ممثلا عن بلدية طوباس رئيسا للمجلس
2- بشار بني عودة ممثلا عن بلدية طمون نائبا للرئيس
3- عبد المنعم مهداوي ممثلا عن اللجنة الشعبية لمخيم الفارعة عضوا إداريا
4- جمال أبو عرة ممثلا عن بلدية عقابا، عضوا إداريا
5- ديانا مسلم ممثلة عن بلدية الزبابدة، عضوا إداريا
6- حكم الخراز، ممثلا عن رأس الفارعة، عضوا إداريا
7- عماد أبو الرب، ممثلا عن مسلية عضوا إداريا

وتلا مدقق الحسابات التقرير المالي موضحا المصروفات المالية والإدارية ونسبة المساهمين الأعضاء كل حسب أسهمه في الشركة وبعد مداخلات عدة من طرف رؤساء الهيئات المحلية، تم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة والمصادقة على التقريرين المالي والإداري بناء على طلب من مراقب الشركات السيد يوسف جودة.