صبا.نت

وقعت جامعة فلسطين التقنية- خضوري مع الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني (Jawwal Pay)، اليوم ، اتفاقية لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني من خلال محفظة Jawwal Pay، وذلك في مقر رئاسة الجامعة الكائن في مدينة طولكرم، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية د. نافع عساف والسيدة سامية درويش مديرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة Jawwal Pay، وتهدف الاتفاقية إلى توفير تحصيل المستحقات المترتبة على الطلبة إلكترونياً عبر التطبيق الخاص بالشركة.

بدوره بين د. عساف أن توقيع الاتفاقية يأتي في سياق التكامل مع مؤسسات القطاع الخاص بشكل عام والمصرفي والمالي بشكل خاص في سبيل توفير خدمات نوعية وسلسة تمكن الطلبة من إجراء واتمام معاملاتهم المالية بسرعة عالية دون أي عناء

من جانبها بينت سامية درويش أنه ومع توقيع هذا الاتفاق سيتم إدراج اسم جامعة فلسطين التقنية- خضوري ضمن قائمة المؤسسات التي تتلقى الدفع المباشر من قبل الطلبة من خلال خدمات الدفع الإلكتروني التي تقدمها الشركة في جميع محافظات الوطن.

وأضافت درويش فيما يخص الطلاب سيتم السماح لهم بالاستفادة من شبكة كبيرة من الوكلاء المنتشرين في جميع أنحاء الوطن وشبكة كبيرة من التجار، وهو أمر يتماشى مع توجهات شركات الدفع الإلكتروني الحديثة المتبعة عالمياً والمتمثلة في تقليل التعاملات الورقية والاستعاضة عنها بالتعاملات الرقمية والتقنيات الحديثة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني التي تعمل تحت اسمها التجاري"Jawwal Pay"، هي شركة مساهمة خاصة تأسست في شهر شباط 2018، بهدف تطوير خدمات الدفع الإلكتروني وتوفيرها للمجتمع الفلسطيني وخاصة المواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية. ومن خدمات الشركة: تحويل الأموال محلياً ودفع الفواتير وشحن الرصيد والتسوق عبر الانترنت والدفع عن طريق رمز QR للتجار وإصدار بطاقات ماستركارد مسبقة الدفع.