صبا.نت

محافظة جنين _تراس كمال ابو الرب نائب المحافظ اليوم اجتماعا في المحافظة لبحث موضوع الشارع الواصل الى مشروع شركة مدينة اللانا للسياحة و الاستثمار المنوي اقامتها على اراضي كفير منطقة الزبابدة.

بحضور كلا من مدير عام الحكم المحلي غسان دراغمة و مدير الاشغال العامة المهندس خليل زكارنة و م. ربا الجولاني و احمد جميل وهدان و عمر سلمة و رائد ابو قذيلة عن وزارة الاشغال رام الله، و م. جمال ربايعة الحكم المحلي جنين و  ديانا مسلم  رئيسة بلدية الزبابدة و محمد ارشيد مجلس الكفير  و عبد الله البزور مجلس رابا و فادي ارشيد مجلس تلفيت و م. منقذ رطروط بلدية الزبابدة و محمود الحاج احمد ممثلا عن الشركة المالكة، و احمد القسام مدير عام التخطيط في المحافظة.

واتفق الجميع على ضرورة التزام الشركة بالمواصفات و القوانين المرعية حفاظا على السلامة العامة وضبط مجرى الواد و تحقيق الامان على الطريق والاراضي المحاذية له. وضرورة عرض الشركة للمخطاطات المقطعية للشارع واخذ الموافقات الرسمية حسب الاصول قبل البدء بالتنفيذ. 
علما بان المشروع الاستثماريعلى قطعة ارض مساحتها ٧٠ دونم،  و يعمل على احياء المنطقة وتشغيل الايدي العاملة. 
وبعد عرض لتفاصيل تتعلق بالمدينة و الشارع الواصل عرض ١٦ متر و الذي كان ضمن المخططات التي تم المصادقة عليها من قبل الجهات المختصة في العام ٢٠١٥