صبا. نت


كرمت الجامعة العربية الأمريكية عددا من باحثيها المتميزين الذين نشروا أبحاثهم في مجلات علمية مصنفة ISI، والأكاديميين الحاصلين على ترقيات علمية، والإداريين المتميزين في عملهم، وذلك في حفل حضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، ونائباه للشؤون الإدارية والمالية الدكتور حسن ياسين، وللشؤون الأكاديمية الدكتور مؤيد أبو صاع، ومساعد رئيس الجامعة المهندس براء عصفور، وعدد كبير من أسرة الجامعة.

ورحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو زهري بالحضور، وهنأ الباحثين والأكاديميين والإداريين على تميزهم في أبحاثهم وترقياتهم وعملهم، وأكد أن هذا التكريم سمة للمؤسسة التي تقدر جهود عامليها، ولفتح المجال للتنافس الإيجابي في العمل، والحرص على الابداع بما يتناسب ومقومات الجامعة.

وحث كافة الأكاديميين والباحثين على بذل المزيد من إجراء الأبحاث العلميةالمتنوعة ونشرها في المجلات العلمية والعالمية والمحكمة، مؤكدا دعم الجامعة وإدارتها لهم، حيث وضعت على رأس أولوياتها تطوير البحث العلمي الذي من شأنه تقديم الحلول للتحديات المختلفة التي تواجه المجتمع الفلسطيني على وجه التحديد، وخدمة الإنسانية في كل مكان، لتبقى الجامعة العربية الأمريكية منارة علمية وواحة بحثية.

كما أشاد الأستاذ الدكتور أبو زهري بدور الأكاديميين الذين تم ترقيتهم وتعديل رتبهم العلمية من أستاذ مساعد إلى أستاذ مشارك، ومن أستاذ مشارك إلى أستاذ متمنيا لهم المزيد من التقدم.

وتخلل حفل التكريم فقرات فنية قدمتها جوقة الجامعة الموسيقية، واختتم بتكريم الباحثين والأكاديميين الذين حصلوا على الترقيات العلمية والإداريين المتميزين.

وبمناسبة مرور 20 عاما على تأسيس الجامعة العربية الأمريكية، تم تكريم ثلاثة موظفين التحقوا بالعمل فيها منذ تأسيسها ومازالوا على رأس عملهم وهم،رويدة عواد، ورائدة فرج، وحسن السعيد.