صبا. نت

بحثت الشرطة والتربية والتعليم الخطة التوعوية للطلبة في جنين . 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن العميد عزام جباره مدير شرطة المحافظة والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة قاما بزيارة مديرية التربية والتعليم في جنين وكان في استقبالهم ولقائهم  سلام الطاهر مديرة مديرية التربية والتعليم . 
وخلال اللقاء تم مناقشة جهوزية الشرطة واستعداداتها للاستمرار في برنامج التوعية المدرسية في ظل جائحة كورونا وبحث البدائل التي تقلل من التواصل المباشر والتجمعات، حيث استعرض المقدم اوس عطياني الخطة التوعوية مع بداية العام الدراسي المعدة لصالح الطلبة والهيئة التدريسية على حد سواء وتقديم التوعية في مجالات (مخاطر الانترنت،  السلامة المرورية،  افه المخدرات،  الأجسام المشبوهة).
 ويذكر بان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انتهجت هذه البدائل منذ بدء العام الدراسي بناء على الخطة التشغيلية لجهاز الشرطة وبإشراف وتوجيه مباشر من العميد ليث زيدان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة .
ورحبت سلام الطاهر بالأفكار المطروحة واليات العمل الجديدة عبر برامج الانترنت المتاحة وشكرت الشرطة على اهتمامها بمصلحة الطلبة وسير العملية التعليمية متجاوزين الأزمة الصحية الموجودة وتبعاتها.