صبا. نت

كرمت وزارة الحكم المحلي بلدية الزبابدة لجهودها في مكافحة جائحة كورونا واستمرار تقديم خدماتها للمواطنين خلال فترة الجائحة رغم الإمكانيات البسيطة التي تمتلكها البلدية، جاء ذلك خلال زيارة مدير عام مديرية حكم محلي جنين راغب ابو دياك يرافقه نائب المدير محمد طزازعة ومحمد عمارنة مسؤول ملف الكهرباء والمياه في المديرية إلى بلدية الزبابدة حيث استقبلهم مروان دعيبس رئيس البلدية ومناضل شرقاوي نائب رئيس البلدية أمين سر حركة فتح موقع الزبابدة والعضو جريس داود وعدد من موظفي البلدية.

ورحب دعيبس بالوفد الضيف شاكرا له اهتمامه بالزبابدة وتعاون مديرية الحكم المحلي الدائم مع البلدية مقدمة موجز لأهم احتياجات البلدية خلال الفترة الحالية والقادمة والتي تقدمت بها البلدية لمعالي وزير الحكم المحلي خلال زيارته إلى البلدية الشهر المنصرم لحاجة البلدية الضرورية لها.

بدوره قدم ابو دياك الشكر لبلدية الزبابدة لما قدمته من جهود لمكافحة جائحة كورونا ناقلا تحيات معالي الوزير وطاقم الوزارة ومؤكدا على عمق العلاقة بين المديرية وبلدية الزبابدة.

ومن ثم دار نقاش بين الحضور لعدد من احتياجات البلدية والبلدة وأهميتها للمواطنين لتسهيل تقديم الخدمات لهم قبل أن يتم استلام شهادة تكريم من قبل معالي الوزير إلى البلدية.