صبا. نت

أعلن كل من عطوفة اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين ود. وسام صبيحات مدير صحة المحافظة عن خلو المحافظة من فيروس كورونا خلال اجتماع مجلس بلدي الزبابدة بحضورهما.

وقدم عطوفة المحافظ للمجلس البلدي كافة الإجراءات التي اتخذت بهذا المجال في المحافظة والمتابعة المستمرة من قبل ذوي الاختصاص وما هو مطلوب خلال المرحلة القادمة مؤكدا خلو المحافظة من أية إصابة بفيروس كورونا حيث أن كافة الفحوصات المتخذة كانت نتائجها سلبية مؤكدا على وجود التزام من هم في الحجر المنزلي بضرورة الالتزام تحت طائلة المسؤولية وإلا سيتم نقلهم الا الحجر الصحي الخاص بوزارة الصحة في أريحا.

بدوره فقد شدد د. وسام صبيحات على أهمية التعاون مع المختصين من قبل من يطلب منه الالتزام بالحجر المنزلي مؤكدا وجود ما يقارب من مائة شخص في المحافظة طلب منهم الحجر المنزلي في عدد من التجمعات السكانية ومؤكدا على خلو المحافظة من إصابات بفيروس الكورونا.

وكان مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة قد قدم لعطوفة المحافظ ومدير الصحة وأعضاء المجلس البلدي موجز لما تم تنفيذه في الزبابدة من إجراءات شاكرا الجميع على تعاونهم وتجاوبهم مع البلدية لما فيه حماية لصحة المواطنين وأبناء البلدة.