صبا. نت

- أكد محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب على مكانة العلاقة مع أبناء شعبنا في الداخل المحتل ، وتوثيقها في كافة المجالات للإسهام في تعزيز التواصل وتطوير هذه العلاقة ، وأضاف أن الاحتلال حاول خلال سنوات طويلة تكريس سياسته العنصرية للتفرقة بين أبناء الشعب الواحد . جاء ذلك خلال استقبال الرجوب ، اليوم ، في مكتبه وفد ا من مدينة أم الفحم داخل أراضي الــــ 48 ضم :المحامي علي عدنان بركات ، ويوسف محاميد من جمعية قناديل الخيرية ، وعماد جبارين ، ويوسف جبارين ، ورافق الوفد منسق شؤون الداخل في محافظة جنين علي أبو خضر .
فيما عبر الوفد عن حفاوة الاستقبال ، معتبرا أن هذه الزيارة جاءت للتأكيد على النسيج الفلسطيني المتجذر ، بعيدا عن كل القيود التي فرضها الاحتلال بيننا التي تم تجاوزها بالصمود والتمسك بالأرض والهوية الوطنية
كما تطرق اللقاء بين الجانبين مناقشة أوضاع طلاب الداخل في الجامعة العربية الأميركية في جنين واحتياجاتهم . من ناحيته أكد المحافظ أن الجامعة تشكل دعامة قوية وصرحا أكاديميا للمحافظة ، اضافة الى أنها تقدم تعليما نموذجيا بوجود كليات متخصصة متقدمة على مستوى الوطن . وقال " أن الجامعة من القضايا التي تأتي في صلب اهتمامنا ونعمل مع ادارة الجامعة للتطوير المستمر وأحداث مشاريع تنموية في محيطها الى جانب مشاريع اقتصادية واعدة للمحافظة .