صبا. نت


زار الوزير ابراهيم ابو النجا محافظ غزة ووفد من كوادر المحافظة جامعة الازهر بغزة ومعهد الازهر الديني .

وقال الوزير ابو النجا ان هذه الزيارة لجامعة الازهر تأتي عرفانا وتقديرا لدور الجامعة في خدمة طلابنا البواسل، ولتهنئة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد التيان ومجلس الجامعة بمناسبة التكليف الجديد متمنيا لهم التوفيق في المرحلة القادمة.

واضاف ابو النجا انه يدرك الظروف الصعبة التي تمر بها الجامعة نتيجة الاوضاع الاقتصادية ولكنه على ثقة بقدرة رئيس الجامعة والمجلس على تجاوزها بما يخدم مصلحة ابنائنا الطلبة واستمرار الجامعة في تأدية رسالتها.

من جانبه شكر الدكتور التيان السيد المحافظ على هذه الزيارة والتهنئة والتي تدل على حرصه على التواصل مع جامعة الازهر والتي تعتبر جامعة الشهيد ياسر عرفات، موجها الدعوة له لزيارة مقر الجامعة الجديد في منطقة المغراقة.

من جهة اخرى هنأ المحافظ ابو النجا الاستاذ الدكتور الوزير علي النجار بمناسبة توليه عمادة المعاهد الازهرية بفلسطين، مؤكدا على ان الوزير النجار قادر بحكمته وخبرته على احداث نهضة كبيرة في المعاهد الازهرية والتي نحتاج الى دورها المهم في المرحلة القادمة لما تمثله من الاسلام الوسطي.

بدوره أثنى الوزير النجار على هذه الزيارة والتي تدلل على مدى اهتمام السيد المحافظ بالمعاهد الازهرية وحرصه على ان تكون في افضل صورة في خدمة المجتمع المحلي وابنائنا الطلبة.

وفي ختام الزيارتين قدم المحافظ درعين تقديريين للأستاذ احمد الدكتور التيان والوزير الدكتور علي النجار.