صبا. نت

 زار وفد من اطفال المخيم الشتوي بناة المستقبل الشرطة في جنين.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان وفدا من اطفال المخيم الشتوي بناة المستقبل بحضور المهندس خالد شبلي ومنشطات المخيم زاروا مديرية شرطة محافظة جنين وكان في استقبالهم ولقائهم العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة والرائد اياد سمودي من فرع العلاقات العامة والإعلام.

وتحدث المشاركين في الزيارة حول اهمية ان يكون هناك تواصل ما بين الاطفال المشاركين في المخيم وشرطة المحافظة لما لذلك من اهمية في التعريف بالعمل الشرطي عن كثب ومهام الشرطة وواجباتها وخدمتها للجمهور.

بدوره رحب العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف وبين ان ابواب الشرطة ترحب بكل زائر وترحب دوما وتسعد بمثل هذه الزيارات لان الشرطة وامكاناتها هي للجميع اضافة الى اهمية اطلاع الجيل الناشىء على العمل الشرطي وتقريب صورة رجل الشرطة الى اذهانهم ونزع الصورة المبنية على الخوف منه واستبدالها بصورة رجل الشرطة الصديق والقريب منهم والذي يسعى لامنهم وامن عوائلهم وامن المجتمع.

وتخلل الزيارة تنظيم جولة للاطفال على عدد من ادارات واقسام مديرية الشرطة للتعرف بمهامها وواجباتها وخدماتها للمجتمع ولاقت الزيارة الاستحسان من قبلهم ورغبتهم في تكرار مثل هذه الزيارات في الايام القادمة.