صبا. نت

أمنت شرطة المحافظة اليوم وشاركت في الحفل الجماهيري الحاشد الذي نظم في مدينة جنين بمناسبة ذكرى انطلاقة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح الـ55  .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في المهرجان العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة ومرتبات شرطة المحافظة وكان ذلك بحضور عطوفة اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين وممثلا لفخامة الرئيس محمود عباس وأعضاء من اللجنة المركزية واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والعميد ركن محمد أبو هيفا قائد المنطقة وقادة الأجهزة الأمنية وأعضاء من المجلس الثوري وشخصيات دينية واعتبارية وممثلين عن الفعاليات الرسمية والشعبية والأسرى المحررين وأمناء سر الأقاليم لحركة فتح في المحافظة وجمع غفير من أهالي المحافظة .
وفي كلمة فخامة الرئيس محمود عباس والتي قدمها عطوفة اللواء أكرم الرجوب هنا فيها الشعب الفلسطيني بهذه المناسبة وأكد على أن شعلة الفتح والنضال باقية وان هذه الحركة التي كانت بانطلاقتها انطلاقة لشرارة الثورة والمجد والكرامة ستظل الحامية لحقوق الشعب ومقدراته وأنها الحريصة دوما على نيل المواطن الفلسطيني لحقه المشروع بالعيش بحرية وكرامة على ترابه وأرضه بأمن وحرية وكرامة.
وفي كلمة السيد عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أكد فيها على ديمومة الفتح وديمومة الحركة ما دام الشعب الفلسطيني باق على هذه الأرض وأنها حركة النضال والمدرسة التي تتلمذ فيها أحرار الشعب على الحرية والمطالبة بالمجد والنصر.
وستظل وقادة في نفوس أبناء الشعب وأنها صانعة الثورة والحلم للشعب الفلسطيني وأمله بالعيش بحرية وكرامة على ترابه وأرضه كما أن هذه الذكرى ستزيد من العزيمة على استمرار التشبث بالحقوق والثوابت التي بها سيحظى الشعب الفلسطيني المناضل بالدولة والحرية.
كما وتخلل المهرجان تقديم فقرات فنية وتراثية والتي تمثل الشعب وثقافته وتراثه المرتبط ارتباطا وثيقا بأصول ثورته وحركته الرائدة في النضال حركة التحرير والعزة والفداء (فتح) .
وجرى تامين مكان المهرجان من قبل قوة من شرطة المحافظة وتنظيم حركة السير والمواطنين والعمل على منع حدوث أي ازدحام  مرورية .