صبا. نت


بحث وفد من جامعة الإسراء في غزة مع النقابة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات "بيكتا" سبل تعزيز التعاون المشترك، وتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطاع غزة.
جاء ذلك خلال زيارة نفذتها الجامعة لمقر النقابة، بحضور د.م. أحمد عزات الصليبي رئيس قسم نظم المعلومات،و م. حنين التلي مدير مكتب نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية،و أ. شادي سمارة عضو هيئة تدريسية في قسم نظم المعلومات، حيث كان في الاستقبال ،رئيس مجلس إدارة النقابة أ.علاء الشرفا، والأعضاء.
وناقش الجانبان سبل حصول طلاب نظم المعلومات على عضوية النقابة بعد تخرجهم،و التعاون في مجال الأنشطة والمؤتمرات والورش التي يعقدها الطرفين.
وأكد د.الصليبي حرص الجامعة الدائم لتعزيز الشراكة مع المؤسسات النقابية بما يساهم بخدمة المجتمع وقطاع التعليم في فلسطين.
وشدد الصليبي على أهمية تطوير المناهج والخطط الدراسية، وأساليب التدريب الميداني لطلبة نظم المعلومات، بما يتناسب مع سوق العمل.
من جهته رحب الشرفا، بزيارة الوفد للنقابة، مثمناً الدور المسئول لجامعة الإسراء في الارتقاء بمستوى التعليم العالي في فلسطين، في قطاع غزة بشكل خاص من خلال استخدام أساليب جديدة ترتقي بالطلاب ،واحتياجات سوق العمل.
ومن الجدير بالذكر، أن جامعة الإسراء تربطها علاقة وثيقة بالمؤسسات الرسمية والنقابية والقطاع الخاص، تهدف لتسهيل تقديم الخدمات للمجتمع، والارتقاء بمستوى التعليم في الجامعة من خلال الاستفادة من التجارب والخبرات الأخرى.