صبا. نت

توقعات الحاله الجوية من الراصد الجوي محمد أبو عرة مدير موقع طقس بلادي خاص ل صبا.نت


حالة من عدم الاستقرار وامطار متوقعة : 

تتأثر المنطقة بحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال الساعات القادمة .. حيث يتوقع #طقس_بلادي ان تكون الاجواء كما يلي : 

هذه الليلة : أجواء معتدلة الى باردة قليلا خاصة في المناطق العالية والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعه .. وهنالك فرصة ضعيفة لتساقط الامطار على شكل رشات خفيفة ومتقطعة خاصة المناطق الشمالية من البلاد .. 

غداً الجمعة : يطرأ انخفاض على درجات الحرارة بحيث تكون الاجواء باردة ساعات الصباح وكذلك المساء والليل خاصة في المناطق العالية اما الرياح فتكون غربية معتدلة السرعة مع بعض الهبات النشطة احيانا .. #وخلال ساعات ما قبل الظهر تتهيأ الفرصة تدريجيا لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية ومناطق واسعه من لبنان وسواحل سوريا وبعض مناطق غرب الاردن .. وخلال ساعات المساء والليل تبقى الفرصة قائمة على بعض مناطق الشمال والمناطق الساحلية والقريبة منها .. وامطار غزيرة على معظم المناطق اللبنانية و مناطق واسعه من غرب وجنوب سوريا ومناطق شمال الاردن. 

السبت : يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتبقى الاجواء باردة خلال ساعات الصباح وكذلك المساء والليل .. اما الرياح فتكون شمالية غربية معتدلة السرعه .. #اما فرصة الهطو ل فتكون حاضرة على بعض المناطق الشمالية واغلب المناطق اللبنانية وشمال الاردن وبعض مناطق الساحل السوري .. وخلال ساعات ما قبل الظهر تضعف فرصة الهطول .. مع احتمالية سقوط امطار على مناطق من قطاع غزة ومناطق شرق الاردن .. 
وتضعف الفرصة تدريجيا خلال ساعات الليل .. 

والله دائما اعلى واعلم .