صبا. نت

- اجتمع محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب في مقر المحافظة ، مع ممثلي فصائل العمل الوطني ، في اطار التأكيد على التعاون المشترك لبحث ومناقشة عدد من القضايا على مستوى المحافظة .

وأكد اللواء الرجوب على دور فصائل العمل الوطني والعمل كشركاء في رعاية قضايا شعبنا ، مستعرضا القضايا التي تتابعها محافظة جنين بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي . وقال "

أولوياتنا تصب في رعاية قضايا المحافظة ومؤسساتها، وحشد العمل الجماعي المشترك في قلب واحد ضمن برنامج سياسي وطني منسجم مع توجهات القيادة الفلسطينية على المستوى الداخلي والخارجي " ، ومضيفا " المطلوب منا توفير الأمن وبسط سيادة القانون والسعي لتعزيز ثقافة السلم الأهلي حفاظا على النسيج الوطني ، في ظل الإرهاصات التي تمر بها القضية الفلسطينية .
من جانبه أكد منسق فصائل العمل الوطني راغب أبو دياك ،التواصل الدائم مع مؤسسة المحافظة والمجتمع المحلي ، مشيراً إلى العلاقة التكاملية التي تقوم على التعاون في خدمة المواطنين لمواجهة كافة المخاطر والتحديات الَتِي يتعرض لها شعبنا، وتحديداً في هذه الظروف الصعبة التي تستهدف الشعب الفلسطيني وأرضه.

فيما طرح ممثلو الفصائل ملاحظات تتعلق بالرأي العام واحتياجات المواطنين من البنية التحتية والتعليم والصحة وغيرها من القضايا التنموية ، وعمل المؤسسات الرسمية ، ووقف الاعتداءات على الأراضي الزراعية والحق العام .

كما تناول المجتمعون ضرورة التواصل لتعزيز الحالة الأمنية والوقوف إلى جانب جهات الاختصاص التنفيذية .