صبا. نت

خان يونس / جهاد أحمد

تحت شعار ( الرياضة تجمعنا بوحدتنا ) أقيم بعد ظهر أمس السبت مهرجان رياضي حافل ، وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ،وتنظيم مركز شعلة أمل والمؤسسات المشاركة ،بصالة الشهيد أبو يوسف النجار بخان يونس ،وسط حضور من المؤسسات والضيوف.

فيما عبر أ.محمود القدرة رئيس مركز شعلة أمل في كلمته التي ألقتها عنه أ.فاتن الشاعر،عن شكره الجزيل لكل من ساهم بإنجاح الحفل الرياضي بداية من وزارة الشباب والرياضة والفرق المشاركة وكل من لبى الدعوة بالحضور،مؤكدا على أهمية وحدة الرياضة ،وان تصل الرسالة إلى الجميع.

حضر المهرجان وفد مديرية الشباب والرياضة ممثلا بالأستاذ تيسير قويدر ووفد من اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس وأ.علاء انشاصي عن إدارة جمعية آدم لتنمية وتطوير المجتمع والإعلامي جهاد أحمد والمؤسسات المشاركة : مركز رؤيا ومركز جلا كسي وفريق بوصلة شباب ونادي بصمة شباب والاتحادالفلسطينى للووشو كونغ فو وفريق فنون للتايكوندو وفريق أسكيت فلسطين.

فيما تم تقديم العديد من الاستعراضات واللوحات الرياضية التي تحث وتؤكد على الوحدة والاتحاد وتوحيد الصفوف،لأجل فلسطين الغالية.

كما تم تقديم فقرات شعرية وأغاني وطنية جميلة حازت على إعجاب الحضور وتشجيعهم،فيما تم في نهاية الحفل التكريم للمؤسسات المشاركة،وسط فرحة غامرة من الجميع.