صبا. نت

نظمت بلدية الزبابدة ومجموعة سيدات الظل بمناسبة يوم المسن العالمي زيارة لنادي المسنين والمتقاعدين في بلدة الزبابدة و بيت المسنين في مدينة جنين حيث تم تقديم التهاني للمسنين بيوم المسن العالمي.
ففي بلدة الزبابدة نظمت البلدية وسيدات الظل إفطارا جماعيا بهذه المناسبة لرواد النادي بمشاركة رئيس البلدية الأستاذ مروان دعيبس الذي قدم عرضا لآخر التطورات على صعيد العمل في البلدة للحضور ومجيبا على كل أسئلتهم واستفساراتهم بمشاركة مدير العلاقات العامة في البلدية رامي دعيبس وموظفة برنامج التأهيل المجتمعي رشا عواد.
في سياق متصل زار وفد من سيدات الظل برفقة موظفة برنامج التأهيل المجتمعي في البلدية رشا عواد بيت المسنين في جنين استقبلهم خلالها مدير الجمعية عبد الله أبو ناعسة مقدما لمحة عن الجمعية واحتياجاتها حيث قدمت عواد لمحة عن بعض المؤسسات التي تستطيع تقديم المساعدات حسب الاحتياجات وخلال الزيارة تم زيارة المسنين والحديث معهم وعن احتياجاتهم ومشاكلهم.
وقدم المشاركون الشكر والتقدير لبلدية الزبابدة وبرنامج التأهيل المجتمعي ومجموعة سيدات الظل على هذه اللفتة واهتمامهم بمتابعة كافة قطاعات المجتمع المحلي آملين استمرار وتكرار مثل هذه الزيارات.