صبا.نت

- سلمت طالبات مدرسة فاطمة خاتون ، اليوم الأربعاء ، رسالة الأسرى لمناسبة اليوم العالمي للبريد بإرسال رسالة الأسرى للعالم عبر البريد في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات . جاء ذالك خلال حفل نظمه بريد جنين بمشاركة محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ، وسلام الطاهر مديرة تربية جنين ، وطالبات مدرسة فاطمة خاتون ومعلماتها . وأطلع مدير البريد محمد الأحمد المحافظ على أقسام البريد وما يقدمه من خدمات للجمهور ، ومشيرا الى النقلة النوعية التي انتقل لها بريد جنين بعد إعادة تأهيله حث كان بأمس الحاجة للصيانة بسبب وضعه السابق ، ليصبح مناسبا للجمهور الفلسطيني . ومشيرا الى أن هدف الوزارة وضع خطة لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال بريد فلسطيني . مؤكدا على استمرار الخطة في تأهيل العديد من مكاتب البريد حيث يوجد في المحافظة عشرة فروع لها
من جهته أكد الرجوب أن مكاتب البريد هي أحد مظاهر السيادة لأي دولة تقدم الخدمات لجمهور واسع ، ودعا إلى تكثيف العمل لتسهيل الخدمات للمواطنين ونقل رسائلهم واحتياجاتهم في هذا المجال .
بدورها أشارت الطاهر ، الى تخصيص منهاج دراسي في المدارس للصفوف الرابع والخامس عن البريد الفلسطيني بهدف توعية الطلبة حول أهمية البريد الفلسطيني .
وخلال الحفل ، قدمت طالبة رسالة الى المحافظ ولمدير البريد معاناة الأسرى المدوية التي يبعثوها لأحرار العالم لكي يقفوا الى جانبهم حتى يتم تحريرهم من الأسر . وفي نهاية الحفل قدم مدر البريد لمحافظ جنين ومديرة التربية ألبوم يحمل طوابع فلسطينية .