صبا.نت

 - التقى محافظ محافظة جنين اللواء اكرم الرجوب، اليوم في مكتبه، ايمان الطاهر منسقة لجنة المرأة للعمل الاجتماعي في محافظة جنين و عضوات اللجنة، وذلك بهدف التعاون في تمكين المرأة سياسيا و تعزيز دورها الجماهيري لخدمة قضايا شعبنا في تحقيق دولته المستقلة.
و وضعت الطاهر المحافظ في صورة اللجنة و نشاطاته المستقبلية و كذلك التعريف باللجان الفرعية التي ستاخذ على عاتفها النهوض بوضع المرأة الفتحاوية في إطار العمل المشترك مع باقي أطر منظمة التحرير الفلسطينية و مكونات المجتمع السياسية لتعزيز دور المراة سياسيا و مشاركتها لأبناء شعبها في تحقيق حياة كريمة وأهداف سامية.
كما تطرقت العضوات إلى عدد من التحديات و الارهاصات التي تواجه العمل السياسي والوطني، و ضرورة العمل مع كافة الشركاء للعمل الجاد وتحقيق نقلة واضحة في تعزز ثقة الشارع الفلسطيني، وخاصة الجيل الشاب من النساء، بقيادته السياسية لتستمر المسيرة.
من جهته أشاد المحافظ بالدور الوطني للمرأة الفلسطينية و خص بالذكر التشكيلات النسوية السياسية في إطار منظمة التحرير و التي كان لها الأثر الكبير في دعم واسناد العمل السياسي والوطني للشعب الفلسطيني عبر مراحل الحياة النضالية قبل وبعد اوسلوا.
وطالب المحافظ الرجوب الاخوات في لجنة المرأة للعمل الاجتماعي في محافظة جنين العمل بكل طاقة ووفق برنامج مدروس متسلحات بالقيم النبيلة و الإرث الوطني لتكوين النموذج يحتذى به و قدوة حسنة للجيل الشاب الذي يواجه الكثير من التغيرات التي أثرت على رأيه و فكرة السياسي مع التطور الكبير الذي شهده الإعلام الإلكتروني الذي جعل من كل مواطن منصة للنشر والتأثير في الرأي، ولهذا بين المحافظ أهمية العمل بروح الجماعة وفق رؤيا شاملة تاخذ بعين الاعتبار المتغيرات على الساحة الفلسطينة و الدولية.
و أعرب المحافظ الرجوب عن استعداده لاسناد ودعم الجهود التي ستبذل لتحقيق إنجازات على الارض ترفع من قيمة العمل السياسي لدى النساء في المحافظة، و ان ثقته باللجنة كبيرة و ان تكاتف الفريق وتعاون و توزيع المهام سيساهم في احداث نقاط إيجابية في الواقع السياسي لدى المجتمع الفلسطيني.