صبا.نت

استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ. د. نور الدين أبو الرب، في حرم الجامعة الرئيس في طولكرم، رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري، للاطلاع على سير مشروع مبنى كلية منيب المصري للأعمال والاقتصاد، الذي تموله مؤسسة منيب وانجلا المصري للتنمية.

وثمن أ.د. أبو الرب جهود المصري ومؤسسته في دعم المشاريع والمؤسسات المحلية، ودورها الوطني والريادي في تعزيز التنمية في مختلف المجالات وأهمها قطاع التعليم، والتي شملت تقديم العديد من المنح التي قدمتها المؤسسة لجامعة خضوري، موضحاً المراحل المنجزة من مبنى كلية الأعمال والاقتصاد، وما سيتم إنجازه مستقبلا.

بدوره أكد المصري على أهمية جامعة خضوري ومكانتها الوطنية والعلمية، الأمر الذ ي يتطلب دعم الجامعة وغيرها من الجامعات الفلسطينية، بهدف تطوير قطاع التعليم ونهضته، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية والتي تؤثر على القطاعات كافة، معلناً عن تقديم منحة إضافية بقيمة 50000 دولاراً لبناء سور استنادي لكلية الأعمال والاقتصاد، للتخفيف من أعباء الجامعة المالية.

وتضمنت الزيارة جولة ميدانية في حرم الجامعة تعرف خلال رجل الاعمال منيب المصري على سير العمل في مبنى الكلية، وأجواء اليوم الأول من العام الدراسي الجديد، كما شارك في افتتاح معرض الياسر الرابع عشر للقرطاسية الذي ينظمه مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، وأعلن عن تقديم منحة سنوية تبلغ 5000 دولاراً لدعم الطلبة.