صبا.نت
تقرير: طارق ضراغمه.
تحرير: ماري غطاس.

نظمت جمعية الزبابدة الخيرية حفل تكريم للآباء والأمهات المنتسبين لنادي المسنين والمتقاعدين التابع للجمعية بمشاركة مديرية التنمية الاجتماعية وتحت رعاية جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية ومشاركة ممثلين عن عدد من المؤسسات المحلية واعضاء نادي المسنين والمتقاعدين في الجمعية.   

إفتتح الحفل بكلمة الإستاذ عيسى عواد رئيس جمعية الزبابدة الخيرية والذي تحدث عن نشأة الجمعية وتطور أقسامها من المكتبة والحضانة وصولاً لنادي المسنين، وأضاف عواد عن حاجة مشروع إنشاء دار للمسنين لقطعة أرض ليتم بناء مبنى خاص مؤهل لخدمة كبار السن في البلده كما وأوضح عن تنوع نشاطات الجمعية و أعمالها الخيرية اللامنتهية المتمثلة بتقديم القروض الدراسية لطلبة الجامعات بالإضافة للأنشطة التطوعية المختلفة داخل البلدة. 

بدوره فقد شكر اسامة دعيبس ممثل مدير مديرية التنمية الاجتماعية في جنين الاباء والامهات المشاركين وكل من ساعد بتنظيم الاحتفال مؤكدا على استمرار الوزارة في دعم كافة النشاطات الخيرية في كل محافظات الوطن متمنا للجمعية مزيدا من التقدم والنجاح.

ممثلة جمعية الكتاب المقدس فيروز غنام أكدت على عدم  تترد جمعية الكتاب المقدس الفلسطينيه دعم الحفل ماديا ومعنويا واضافت على ان الجمعية تهتم وتدعم هكذه أنشطة في كل محافظات الوطن.
 وكان ل مجموعة بصمة متطوع مشاركة فعالة بالاحتفال من خلال تنظيم برنامج مسابقات وأنشطة ترفيهية للمشاركين  وقالت ماريا إسعيد إحدى الناشطات في مجموعة بصمة متطوع ان الهدف من مشاركتهم هو ترك اثر جميل ومميز للمجموعة كما و رسم البسمة على الوجوه.

وفي ختام الحفل اثنى السيد عيسى عواد على الحضور وشكر جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية ومجموعة بصمة متطوع على مشاركتهم ودعمهم .