صبا.نت

تنطلق بطولة فقيد الحركة الرياضية الفلسطينية المرحوم الحاج أحمد القدوة رئيس اللجنة الأولمبية الكروية للمؤسسات وقدامى الرياضيين على ملاعب نادي غزة الرياضي يوم الاثنين القادم في تمام الساعة السادسة مساء بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي غزة الرياضي ولفيف من كبار الشخصيات والقيادات الرياضية والوطنية وممثلي الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم وبمشاركة واسعة لمنتخبات المؤسسات والشركات وقدامى الرياضيين.

وتأتي هذه البطولة ضمن فعاليات الأسبوع الوطني للفعاليات الشعبية والتفاعلات المجتمعية والرياضية بالمحافظات الجنوبية، وتقام البطولة بالرعاية والشراكة الكاملة مع نادي غزة الرياضي واتحاد الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم الرياضي.

وقد أكد د. فاروق الإفرنجي رئيس نادي غزة الرياضي أن هذا النشاط والحراك الرياضي يحمل في طياته رسائل عديدة أهمها الوفاء والتكريم لمن يستحق ممن كانت لهم بصمات جليلة في إثراء النشاط الرياضي وتحقيق وإضافة الإنجازات التاريخية للوطن والرياضة الفلسطينية ، وأضاف البطولة لها خصوصية مهمة كونها تحمل اسم كبير في عالم الإنجاز والعطاء الوطني والثوري والرياضي المرحوم الحاج أحمد القدوة ، وأشار إلى اتحاد الرياضة للجميع يمثل نموذج يحتذي به في تعزيز التواصل المجتمعي و تعميق الروابط بين أفراد المجتمع وهذا يسجل لهذا الاتحاد لجانب الشركاء تجمع غزة هاشم.

وأشار أسامة فلفل منسق عام مشروع الفعاليات أن مناشط الأسبوع مستمرة وسوف تتواصل على مدار شهر أغسطس بشكل متدرج وفق ما تم التخطيط له للوصول على اختتام الفعاليات بزيارة أسر الشهداء والمعتقلين.

وأوضح مروان اشنيوره أن كافة الترتيبات تسير بشكل جيد وفق الأصول والتعاون مع الشركاء الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم الرياضي.