صبا.نت

افتتح في مقر جمعية الزبابدة الخيرية مركز ثقافي متعدد الأغراض حصلت عليه بلدية الزبابدة ضمن منحة من مؤسسة (GIZ) الألمانية في دعم عضوات الهيئات المحلية وإشراف مديرية حكم محلي جنين بحضور رئيس بلدية الزبابدة مروان دعيبس ورئيس الجمعية عيسى عواد والعضو كفاية مصاروة وممثلي المؤسسات المحلية المختلفة في البلدة.    
وقد رحب دعيبس بالحضور وقدم الشكر للمؤسسة الألمانية ومديرية الحكم المحلي على هذا المركز الهام للبلدة والقرى المجاورة مضيفا لأهمية الشراكة بين البلدية وجمعية الزبابدة الخيرية التي استضافت المشروع وقدمت كل أشكال الدعم والعون لإنجاح وافتتاحه وعمله حيث قال أن قيمة المشروع الإجمالية (54000) أربعة وخمسين ألف شيقل ساهمت بلدية الزبابدة بمبلغ (16000) ستة عشر ألف شيقل ومبلغ (38000) ثمانية وثلاثون ألف شيقل منحة من مؤسسة (GIZ) الألمانية عبر وزارة الحكم المحلي.
بدورها قدمت مصاروة الشكر لكافة القائمين والداعمين للمشروع وقدمت نبذة عن التشغيل وأكدت بدء العمل الفوري وخاصة دروس التقوية لطلبة الثانوية العامة إضافة إلى صالة رياضية وأخرى موسيقية.
بدوره أكد عواد على أهمية هذا المشروع الحيوي والذي يتناسب مع تطلعات وأهداف الجمعية في خدمة المجتمع المحلي في كافة قطاعاته وخاصة الطلبة شاكرا كل من قدم الدعم لهذا المشروع آملا تنفيذ مشاريع أخرى مغايرة.
وبعد ذلك تم قص شريط الافتتاح وجولة للحضور في أقسام المركز التعليمية والرياضية والموسيقية حيث كان هناك شرح عن كل زاوية من زوايا المركز