صبا.نت

 - بحث محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب مع مدير عام التعليم الجامعي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رائد بركات ، فتح مكتب تصديق الشهادات الأكاديمية في محافظة جنين ، بهدف تسهيل أعباء تنقل المواطنين إلى محافظات أخرى . وحضر اللقاء مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي نادي حلاحلة ، ونائب المحافظ كمال أبو الرب وعدد من طاقم المحافظة .

 وقال بركات " أن الوزارة تسعى لافتتاح مكتب لها في محافظة جنين في أطار خطتها للوصول إلى كافة المحافظات تسهيلا على المواطنين الحصول على الخدمات التي تقدمها الوزارة فيما يتعلق بتصديق الوثائق و الشهادات العلمية والتنسيق مع الوزارة في جوانب أخرى . وأضاف " أن ادارة جامعة القدس المفتوحة فرع جنين قامت مشكورة بالتبرع لنا بمكتب كمقر مؤقت لمباشرة العمل في القريب العاجل " . وأكد بركات ان الوزارة ستقوم بتدريب وأعداد الموظفين لإكسابهم الخبرة وكيفية التعامل مع المعاملات والطلبات الجامعية .

من جهته شكر الرجوب الوزارة على رؤيتها الاستيراتيجية في التوسع إلى باقي المحافظات بفتح مكتب تصديق الشهادات والوثائق الجامعية والذي من شانه أن يوفر الجهد والوقت على المواطنين في المحافظة والبالغ عددهم 350 ألف نسمة . مؤكدا استعداده التعاون مع الوزارة في تقديم كل ما يلزم من دعم لوجستي واختيار الموظفين لمباشرة العمل فيه .