صبا.نت
تقرير: ماري غطاس. 

إحتفلت مدرسة البطريركية اللاتينة في بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين يوم السبت 4/5/2019  بتخريج الفوج العشرين من طلبة التمهيدي والبالغ عددهم 150 طالب وطالبة. 

بدء الاحتفال بدخول كوكبة الخريجين، فالنشيد الوطني الفلسطيني بعزف فرقة كشافة ومرشدات الزبابدة الاولى ، آيات من الانجيل المقدس.

وكلمة مدير المدرسة الاب ابراهيم نينو الذي رحب فيها بالحضور وعبّر عن سعادته بهؤلاء الاطفال، كما ووجه شكره للمعلمين والمعلمات على مجهودهم الكبير والحكيم في التعامل مع الاطفال وتعليمهم، وخصّ بالشكر المديرة بسمة دعيبس على عطاءها لمدة 33 عام في روضة المدرسة والتي ساهمت خلالها باسلوبها الحكيم والصارم بتخريج افواج من الشباب والشابات الواعي والقوي والمتمكن، وختم كلمته بالمباركه للمدرسه والاهالي والخريجين الصغار. 

 واما المديرة بسمه دعيبس ، فشكرت بكلمتها كل ما بُذل من مجهود وعطاء في الروضة سواء من المعلمين او الاداره الحكيمه التي ظللت جميع الجهود المبذوله وباركتها لنخرج اليوم بفوج جديد من الخريجين، وباركت للاهالي على هذا اليوم المميز معبره عن امنياتها بمزيد من التقدم والنجاح للطلاب والمدرسه و تخريج افواج وافواج في السنوات القادمه. 

وتخلل الحفل فقرات راقصة من اداء الطلبه الخريجين، واختتم الحفل بتوزيع الشهادات والهدايا على الطلبه الخريجين.