صبا.نت
 

فاز فريق جامعة فلسطين التقنية -خضوري، بالمركز الأول في البرنامج التدريبي "انا جوال"، في نسخته العاشرة، للمرة الأولى في تاريخه، الذي تنظمه شركة جوال بمشاركة الجامعات الفلسطينية، جاء ذلك خلال حفل نظمته الشركة في مدينة أريحا، بحضور مدير عام شركة جوال أ.عبد المجيد ملحم، ومنسق فريق جامعة خضوري أ. خليل أبو علبة وعدد من ممثلي الجامعات المشاركة.

وتم خلال الحفل الإعلان عن فوز فريق الجامعة حسب التقييم الذي أجراه المختصون في شركة جوال وفقا لنقاط عده منها، تحقيق نسب المبيعات المطلوبة، والأفكار الإبداعية، وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي وتقييم الحفل الختامي لكل فريق.

وفي كلمته خلال الحفل، أكد أ. ملحم على أهمية هذا البرنامج الذي انطلق منذ عام 2008، واستهدف أعداد كبيرة من مختلف الجامعات الفلسطينية، بهدف تطوير أداء الطلبة وتمكينهم من اكتساب الخبرات والمهارات التي تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل.

 

بدوره شكر قائد فريق جامعة خضوري شركة جوال على جهودهم التي بذلوها طوال عام مضى، لنقل خبراتهم إلى الطلبة المشاركين، معرباً عن فخر الفريق واعتزازه بهذه التجربة الغنية، التي تعتبر بداية المشوار لحياة عملية مليئة بالإصرار والتحدي، الذين رافق الفريق منذ اليوم الأول في البرنامج.  

 

ومن جهته هنأ عميد شؤون الطلبة د.علاء عيسى فريق الجامعة الفائز، معرباً عن تقدير الجامعة لهذا الفوز، الأمر الذي يؤكد على تميز طلبة الجامعة في المجالات المختلفة، مشيرا الى أن فريق خضوري أثبت جدارته بتحقيق وانجاز كل متطلبات البرنامج باقتدار، وانه أهلاً للثقة الممنوحة له من قبل الجامعة.

 كما اثنى د. عيسى على الجهود التي تبذلها ادارة شركة جوال لانجاح وتنفيذ هذا البرنامج والذي يجسد ايمان الشركة بالجيل القادم، وادراكها لأهمية الاستثمار فيه، آملاً من المؤسسات والشركات الأخرى تصميم برامج مشابهة بما يطور قدرات الخريجين ويقربهم من سوق العمل.

يذكر أن برنامج "أنا جوال" يستهدف ما يزيد عن 200 طالب سنويا في مختلف محافظات الوطن، يتم إختيارهم بناءً على مقابلة يتم إجرائها داخل الجامعة حيث يبلغ عدد اعضاء الفريق 20 طالب وطالبة