خاض/صبا.نت
تقرير: داليا سعايدة 

اقامت اليوم شرطة محافظة جنين وبالشراكة مع مؤسسةGIZ لقاء حول " دور مراكز الشرطة المتنقلة في تعريز الشراكة المجتمعية" تحت رعاية اللواء حازم عطالله مدير عام شرطة محافظة جنين.

وبحضور كل من : عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين، العميد الركن محمد ابو هيفا قائد محافظة جنين، مازن جرار مدير تربية قباطية، راغب ابو دياك مدير الحكم المحلي، اللواء حازم عطاللة، العقيد نادي حلالة مدير شرطة محافظة جنين والذي قال ان هذه الدعوة تهدف للنهوض بالمجتمع الفلسطيني ، وثمن على دور المركز المتنقل البارز والهام والناجح في فلسطين في تعزيز علاقة الشرطة بالمجتمع المحلي. 

بدوره أكدّ اللواء اكرم الرجوب على أن المركز يقوم بإيصال رساله هامة للمجتمع والذي اصبح موجودا ويعبر عن الاهتمام الحقيقي بالخدمة المقدمة للمجتمع الفلسطيني و بضمان جودة هذه الخدمة. 

بدوره راغب ابو دياك مدير الحكم المحلي أضاف: ان هذا المركز المتنقل له اهمية كبيرة بالحد من الجريمة، كما ويؤكد على دعمهم لهذه الفكره وانجاحها على أرض الواقع.

كما و ثمّن مازن جرار مدير تربية وتعليم قباطية  الشراكة بين مديرية التربية والتعليم  والمؤسسة الشرطية بكل جهودها وكوادرها .

مدير تربية وتعليم جنين الازهري اكد على دور التربية في دعم الشرطة لحماية المجتمع من الجريمة والسعي لتعزيز هذا الدور من خلال خلق هذه الشراكة والتعاون بين كافة المؤسسات المحلية و جهاز الشرطة وذلك بهدف التوعية لخلق مجتمع واعي ومثقف .

اما  المقدم عماد ابو الرب  مدير المركز المتنقل أكد على أن المركز يعد نموذجا ناجحا وخاصة في التجمعات السكانية الكثيفة .