صبا.نت

– التقى طاقم المركز الشرطي المتنقل بحضور المقدم عماد ابو الرب مدير المركز في شرطة المحافظة الاستاذ طارق علاونه مدير مديرية التربية والتعليم في جنين والكادر الاداري للمديرية بتنسيق من قبل فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وبحضور الدكتوره رحمه احمد ممثلة عن مؤسسة التعاون الالماني (giz) والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان هذه الزيارة واللقاء هدفت الى تعريف مؤسسات المجتمع المحلي وفعالياته بالمركز الشرطي المتنقل والية عمله والخدمات التي يقدمها للمواطنين وتعاون المركز مع مؤسسات المجتمع والفعالياته ومنها مديرية التربية والتعليم لتحقيق وخدمة وصالح المواطن والمصلحة العامة .

بدوره رحب الاستاذ طارق علاونه بالوفد الشرطي واثنى على التطور الحاصل في شرطة المحافظة وادخال هذه الخدمة الشرطية المتمثلة في المركز الشرطي المتنقل والتي تهدف الى خدمة المواطن اينما كان تواجده وان هذا ان دل على شيء فانما يدل على حرص المؤسسة الشرطية وقيادتها على خدمة الوطن والمواطن وتحقيق امنه وامانه بكافة الطرق والامكانات المتاحة.

وتخلل الزيارة التعرف على المركز الشرطي المتنقل والاستماع لشرح موجز عن ماهية الخدمات التي يقوم بتقديمها للمواطن من قبل طاقم المركز والدكتوره رحمه احمد