صبا.نت

زيارة حركة فتح منطقة الشهيد عبدالقادر الحسيني ممثلة بامين السر الاخ صالح واكد واعضاء المنطقة والمواقع التنظيمية ( العرقة / الهاشميه/ كفيرت / كفرقود/ نزلة الشيخ زيد / الطرم) لمديرية الأمن الوقائي في محافظه جنين. 
حيث كان باستقبالهم مدير الأمن الوقائي في محافظه جنين العميد مهند ابو علي . ومدير العلاقات العامة . ومساعدي المدير في المديريه . 
* ومن جهتهم ثمن الوفد التنظيمي جهود الامن الوقائي في خدمة المواطنين وتطبيق النظام والقانون . والتعاون المستمر والدعم المتواصل من الجهاز للتنظيم وابناء حركة فتح . وأوصوا بسرعة تفعيل البرامج المشتركة خاصة على صعيد المحاضرات والورشات واللقاءات المفيدة مع شرائح مجتمعنا الفلسطيني . ومد جسور الثقه والتعاون والتواصل معهم . 
* ومن جهته تحدث العميد مهند ابو علي قائلا أتشرف بهذا التواصل الأمني التنظيمي الذي يجب أن يتوج بدعم الشرعية المتمثله بفخامة السيد الرئيس محمود عباس الذي يدافع عن قضيتنا وعن حقوق ذوي الشهداء والجرحى والأسرى أوسمة الشرف على جبين وطننا فلسطين . داعيا إلى تجسيد ذلك من خلال برامج وفعاليات تدعم جهود السيد الرئيس وصموده في وجه كل المتآمرين على قضيتنا وشعبنا الفلسطيني المرابط الصامد . 
واختتم اللقاء بتقديم درع تكريمي للعميد مهند ابو علي . وذلك تقديرا وعرفانا لجهود الامن الوقائي في حفظ الامن والامان للمواطنين في المحافظه.