توقعات الحالة الجوية لهذا اليوم والايام القادمة من الراصد الجوي محمد ابو عرة مدير موقع طقس بلادي خاص ل صبا.نت

الأحد 2019/3/3 
تكون الأجواء غائمة جزئيا .... ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من المعدل السنوي العام بحدود (3) درجات مئوية، والرياح تكون هذا اليوم جنوبية غربية معتدلة السرعة .. وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية خلال ساعات المساء . 

الاثنين 2019/3/4
الأجواء غائمة جزئيا بشكل عام .. ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتكون أقل من المعدل السنوي العام بحدود (4-5) درجات مئوية ، والرياح تكون جنوبية غربية تتحول خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء الى شمالية غربية معتدلة السرعة .. وخلال ساعات اليوم تتساقط الامطار على بعض المناطق خاصة الغربية والشمالية بحيث تكون على شكل أمطار متفرقة . 

الثلاثاء 2019/3/5
الأجواء تكون غائمة جزئيا إلى غائمة .. ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح أقل من المعدل السنوي العام بحدود(6) درجات مئوية ، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، تزيد حدتها قليلا ساعات المساء والليل .. اما بخصوص الامطار ، فخلال ساعات ما بعد الظهر تتهيأ الفرصة تدريجيا لسقوط زخات متفرقة من الامطار على المناطق الساحلية (الجنوبية).. ثم تمتد رقعة الهطول ساعات المساء لتشمل اغلب المناطق بما في ذلك مناطق النقب . 

والله دائما أعلى وأعلم